بمناسبة عيد الأضحى المبارك:

رئيس الجمهورية يتقدم إلى الشعب الجزائري بتهانيه الحارة...

يوم : 22-07-2021
صورة المقال
تقدم رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, أول أمس على صفحته الرسمية في «الفايسبوك», بمناسبة عيد الأضحى المبارك, بتهانيه الحارة إلى الشعب الجزائري والجالية بالمهجر, متمنيا من الله أن يعيده علينا في العام القادم وقد رفع عنا الوباء». 
وجاء في صفحة رئيس الجمهورية: «في هذا اليوم العظيم الأغر أتقدم إلى كل الشعب  الجزائري و جاليتنا في المهجر, بتهاني الحارة بمناسبة عيد الأضحى المبارك,  وأتمنى من الله القدير أن يعيده علينا في العام القادم وقد رفع عنا البلاء والوباء. كل عام وأنتم بألف خير».

.. ويهنئ ضباط وجنود الجيش الوطني الشعبي ومختلف الأسلاك الأمنية والأسرة الطبية 

هنأ رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, أول أمس ضباط و جنود الجيش الوطني الشعبي ومختلف الأسلاك الأمنية والأسرة الطبية بعيد الأضحى المبارك. وكتب الرئيس تبون على صفحته الرسمية في «الفايسبوك»: «عيد أضحى مبارك سعيد,  لكل ضباط وضباط الصف وجنود الجيش الوطني الشعبي, سليل جيش التحرير الوطني, خاصة أولئك الشجعان الأشاوس, حماة حدود وطننا المفدى في كل وحداتنا ونواحينا العسكرية». كما عبر رئيس الجمهورية عن «تهانيه الخالصة إلى كل بناتي وأبنائي في سلاح الدرك الوطني, والشرطة والحماية المدنية والجمارك, بمناسبة عيد الأضحى المبارك. كل عام وأنتم بألف خير». وبنفس المناسبة, هنأ السيد تبون كذلك الأسرة الطبية قائلا: «عيد أضحى سعيد  ومبارك لكل أطبائنا وشبه الطبيين, أنتم الذين لم تكلوا في مواجهتكم اليومية ضد  الوباء كوفيد-19, ويعود إليكم الفضل الأكبر في بقاء منظومتنا الصحية واقفة, فشكرا لكم على تضحياتكم, وكل عام وأنتم بألف خير بحول الله».
عدد المطالعات لهذا المقال : 196



مقالات في نفس الفئة