الرابطة الثانية لكرة القدم : اتحاد بلعباس يتربص في البليدة اعتبارا من السبت المقبل

يوم : 15-09-2021
صورة المقال
يشرع فريق اتحاد بلعباس في تربص مغلق بمدينة البليدة في إطار تحضيراته لانطلاق بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم المقرر في 8 أكتوبر المقبل, حسبما علم اليوم الأربعاء من إدارة هذا النادي.
  وأوضح نفس المصدر بأن هذا التربص سيمتد لأسبوعين اثنين حيث سيركز خلاله الطاقم الفني للفريق, النازل إلى الدرجة الثانية في نهاية الموسم الماضي, على الجانبين البدني والتقني لضمان انطلاق جيدة في المنافسة الرسمية.
  وعرفت تشكيلة **المكرة** تغييرات كثيرة خلال هذه الصائفة بعد مغادرة عدة لاعبين من تعداد الموسم الفارط, وهو ما دفع المدرب سيد أحمد سليماني, الملتحق بالنادي خلال الأسابيع الأخيرة من النسخة السابقة للبطولة الوطنية, إلى فتح المجال أمام شبان النوادي الناشطة في الأقسام السفلى من خلال تنظيم عمليات انتقاء لصالحهم قبل انطلاق التدريبات الرسمية.
   ويطمح سليماني إلى إعادة الاتحاد إلى مكانته في الرابطة الأولى في أجل لا يتعدى السنتين, وفق تصريحاته, مضيفا بأنه يستهدف أيضا تخفيض الكتلة الشهرية للاعبيه إلى سقف 600.000 دج , على خلفية الأزمة المالية التي يتخبط فيها النادي, والتي تسببت في سقوطه إلى الرابطة الثانية.
  وينافس فريق الغرب الجزائري الموسم القادم في مجموعة وسط-غرب التي تضم 16 ناديا, على أن يصعد بطلها إلى الرابطة الأولى في نهاية المسابقة, والأمر نفسه ينطبق على المجموعة الثانية المتكونة من أندية الوسط والشرق.
عدد المطالعات لهذا المقال : 24



مقالات في نفس الفئة