بن سنوسي (رئيس النادي الهاوي لمولودية وهران):

«تقليص عدد الفرق يقلل من الأعباء و التكاليف»

يوم : 25-11-2021 بقلم : أ.بقدوري
صورة المقال

يرى شمس الدين بن سنوسي رئيس النادي الهاوي لمولودية وهران أن اعتماد نظام المنافسة الموسم المقبل ب16 فريقا ، في الرابطة الأولى هو في صالح الفرق ، لا من حيث البرمجة و الرزنامة أو الإمكانيات ، التي لا تسمح باللعب في منافسة تضم 20 أو 18 فريقا ، معترفا بأن صيغة المنافسة لهذا الموسم ستكون جد صعبة خاصة مع سقوط 4 فرق ، متابعا” الصحيح أن النظام السابق كان في المتناول و العودة إليه ، أكثر من ضرورية ، اعتماد  20 فريقا في الرابطة الأولى كما يعلم الجميع أنه جاء لظروف استثنائية ، نظرا لتفشي وباء كورونا ، و كما يقول المثل الرجوع للأصل فضيلة ، على غرار مولودية وهران لم نسجل حضورنا في الجمعية الاستثنائية ، نظرا للظروف التي كنا نمر بها و الانشغال بتعيين مدرب جديد ، هذا الموسم سيكون صعبا خاصة و أن 4 فرق معنية بالسقوط هذا الموسم ، لكن الذي يعدل البيت و يسوي الصفوف ، لا خوف عليه لضمان البقاء بأريحية و لعب الأدوار الأولى”. أما فيما يخص إجازة النادي المحترف ، أكد ذات المتحدث أنه من الضروري إعداد العدة من الآن من أجل تفادي الوقوع في مشاكل لا يحمد عقباها ، تنفيذا للشروط المعمول بيها لنيل هذه الإجازة ، أما فيما يخص تعيينه كمدير رياضي مع الشركة الرياضية لمولودية وهران و براتب شهري يقدر 40 مليون سنتيم ، فند بن سنوسي الخبر جملة و تفصيلا ، مفيدا أنه أخذ المبادرة كرئيس نادي الهاوي و عضو مجلس إدارة في الشركة الرياضية ، للاتصال بالمدرب الجديد معز بوعكاز موضحا أن عمله في المولودية طيلة 40 سنة كان كمتطوع.
عدد المطالعات لهذا المقال : 5



مقالات في نفس الفئة