تعيين عبد القادر عطاوي مديرا رياضيا لاتحاد بلعباس

يوم : 25-11-2021 بقلم : وأج
صورة المقال
 عينت إدارة اتحاد بلعباس عبد القادر عطاوي في منصب المدير الرياضي, حسبما علم اليوم الخميس من هذا النادي الناشط في الرابطة الثانية لكرة القدم.
 	و جرت مراسيم تنصيب المدير الرياضي الجديد بفندق ملعب 24 فبراير بسيدي بلعباس, حيث يقيم لاعبو الاتحاد, و ذلك تحت إشراف رئيس النادي عبد الغني الهناني, الذي أكد بأن مهمة عبد القادر عطاوي تتمثل في **مرافقة فريق كرة القدم لتحقيق الهدف المسطر وهو تجنب السقوط إلى الدرجة الثالثة", وفق خلية إعلام النادي.
 	من جهته, أكد المدير الرياضي الجديد بأنه كان يطمح في أول الأمر إلى شراء أسهم تسمح له بدخول الشركة الرياضية للنادي, و لكنه لقي عراقيل من طرف بعض المساهمين الذين وعدوه ببيعه أسهمهم قبل أن يتراجعوا عن قرارهم. 
و التزم عبد القادر عطاوي بمساعدة تشكيلة **المكرة** من خلال توفير الظروف اللازمة للعمل الجيد, مؤكدا بأنه يثق في إمكانيات أشبال المدرب سيد احمد سليماني لتدارك انطلاقتهم غير الموفقة, وفق نفس المصدر.
 	و يتخبط فريق الغرب الجزائري في أزمة مالية خانقة منذ فترة معتبرة تسببت في نزوله إلى الرابطة الثانية في نهاية الموسم الفارط.
 و بلغت ديون النادي تجاه لجنة المنازعات زهاء 260 مليون دينار جعلته ممنوعا من الانتدابات, و هو الأمر الذي دفع بإدارة النادي إلى الاعتماد هذا الموسم على لاعبين من صنف الرديف, و لكن انطلاقة هؤلاء جاءت سيئة بعدما فازوا بمباراة واحدة مقابل أربع هزائم خلال الجولات الخمس الأولى.
 و تزداد مهمة أبناء سيدي بلعباس صعوبة بعد تصويت الجمعية العامة الاستثنائية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم مطلع الأسبوع الجاري على النظام الجديد للمنافسة الذي يقضي بسقوط أربعة فرق إلى القسم الأدنى عن كل مجموعة من المجموعتين اللتين تشكلان بطولة الرابطة الثانية في نهاية الموسم الجاري. 
عدد المطالعات لهذا المقال : 15



مقالات في نفس الفئة