هــام

5 سنوات سجنا لفتاة و 4 من شركائها شكلوا عصابة لسرقة المركبات بالطنف العلوي

يوم : 12-09-2018 بقلم : صفي.ز
قضت أول أمس الغرفة الجزائية بمجلس قضاء وهران بـ 5 سنوات سجنا نافذا في حق       5 متهمين بينهم فتاة مع حرمانهم من الإقامة بوهران طيلة الفترة ذاتها لانتمائهم إلى شبكة إجرامية متخصصة في سرقة المركبات عن طريق الاعتداء على مالكييها بعد استدراجهم إلى أماكن خالية.
 و قد أحبط آخر نشاط لهم في قضية الاعتداء على سائق * كلوندستان * بعين البيضاء بالاعتداء عليه وتجريده من مركبته نوع * بولو* 2013 .
الماثلون في قضية الحال تم توقيفهم في رمضان الأخير على إثر تقدم شخص مرفقا بابنه القاصر إلى فرقة الدرك الوطني بمنطقة عين البيضاء لإيداع شكوى مفادها تعرض ابنه إلى حادثة اعتداء من طرف مجهولين انجر عنها الاستيلاء على مركبته وإصابته بجروح على مستوى العنق.
و قد باشرت الجهات الأمنية تحريات معمقة أفضت إلى توقيف المتهمة الرئيسية استنادا إلى الاطلاع على كشف الاتصالات الهاتفية الأخيرة للضحية إذ اتضح أنه في ليلة الواقعة اتصلت المتهمة بالضحية طالبة منه أن يقلها في العاشرة ليلا لعين الترك لتمضية سهرة رمضانية بعد أن خططت مع شركائها بتتبعه على متن مركبة * أتوس * لتنفيذ جريمتهم في الطنف العلوي حيث تمكن أحدهم من رشه بغاز مسيل للدموع  و تركه ينزف دما في الطريق بعد الاعتداء علية بسلاح أبيض .
عدد المطالعات لهذا المقال : 98


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة