هــام

قيطوني : ضرورة إعادة إصلاح شبكات الكهرباء المخربة عبر 49 دوارا بسعيدة

يوم : 13-09-2018 بقلم : وأج
صورة المقال

أكد وزير الطاقة مصطفى قيطوني  الخميس   بسعيدة حرصه على إعادة إصلاح قريبا لشبكات الكهرباء التي تم تخريبها خلال   العشرية السوداء عبر 49 دوارا بهذه الولاية.  	
وخلال إشرافه على وضع حيز الخدمة للكهرباء الريفية لفائدة 19 عائلة بدوار   أولاد جلول (بلدية سيدي أحمد) في إطار زيارة عمل إلى الولاية وجه الوزير   تعليمات للرئيس المدير العام للشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز *بضرورة   الانطلاق في أقرب وقت في إصلاح شبكات الكهرباء التي تم تخريبها خلال العشرية   السوداء عبر 49 دوارا بولاية سعيدة*.  	وأكد السيد قيطوني أن *الدولة ستأخذ على عاتقها تكاليف التغطية المالية لهذه   العملية للقضاء نهائيا على جميع هذه النقاط التي تم إحصاؤها بالولاية*.  	ونوه وزير الطاقة بمجهودات السلطات العليا للبلاد بخصوص عودة السكان إلى   مناطقهم الريفية والحفاظ على استقرارهم.  	
ودعا مصطفى قيطوني المواطنين إلى العودة إلى مناطقهم الريفية و الاستقرار   فيها مستحسنا في ذات السياق رجوع العديد من السكان ومباشرتهم لنشاطاتهم   الفلاحية.  	
كما استحسن الوزير أثناء تلقيه شروحات مدير الطاقة زنوجي يزيد حول الإنارة   الريفية بالولاية نسبة التغطية الاجمالية بالكهرباء والتي بلغت 72ر93 بالمئة   حيث صرح قائلا *أن نسبة هذه التغطية بالكهرباء تعتبر نسبة لا بأس بها مقارنة   بولايات أخرى*.  
عدد المطالعات لهذا المقال : 98


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة