هــام

توقيف عصابة بالعاصمة تحترف سرقة السيارات عن طريق استدراج الضحايا عبر موقع واد كنيس

يوم : 13-09-2018 بقلم : وأج
صورة المقال
تمكنت مصالح الدرك الوطني بالجزائر العاصمة من   توقيف عصابة اجرامية مكونة من اربعة اشخاص احترفوا سرقة السيارات عن طريق   استدراج الضحايا من خلال الموقع الالكتروني للبيع و الشراء المعروف باسم **   واد كنيس* , حسبما ورد الخميس في بيان لخلية الاتصال للمجموعة الاقليمية   للدرك الوطني بالولاية.  	واوضح البيان ان الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بالشراقة تلقت معلومات   مفادها وجود شبكة منظمة تحترف سرقة مختلف أنواع المركبات باستغلال موقع بيع   وشراء السيارات *واد كنيس* , ليتبين ان أفراد الشبكة كان يقومون بإيهام   الضحايا برغبتهم في شراء المركبات المعروضة للبيع بالموقع و من ثم يتم   استدراجهم إلى أماكن متفرقة بداعي تجريب هاته المركبات و بعد كسب ثقة الضحايا   بطريقة احتيالية يقومون بالفرار إلى وجهة مجهولة .  	
كما تبين ان المشتبه فيهم يقومون بعد الاستيلاء على المركبات بتزوير وثائقها   الإدارية و بيعها لأفراد ينشطون في شراء المركبات المسروقة عبر كل من ولايات    الجزائر العاصمة و البليدة وعين الدفلى و البويرة و وهران .  	
و افاد البيان ان العملية أسفرت عن توقيف أربعة (04) أشخاص مع استرجاع ثمانية   (08) مركبات من بينها أربعة سيارات من مختلف الأنواع و ثلاثة شاحنات وزن ثقيل   إضافة إلى دراجة نارية من الحجم الكبير .  	
و سيتم تقديم أطراف القضية أمام الجهات القضائية لارتكابهم * جناية تكوين   جمعية أشرار ي السرقة بالتعدد ي النصب و الاحتيال و جنحة انتحال صفة الغير * ,   يضيف البيان .
عدد المطالعات لهذا المقال : 113


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة