هــام

زعلان: نظام الدفع عبر الطريق السيار شرق -غرب لن ينطلق حاليا

يوم : 13-09-2018 بقلم : وأج
صورة المقال

أكد وزير الأشغال العمومية والنقل, عبد الغني   زعلان الخميس بالمجلس الشعبي الوطني ان نظام الدفع  بالطريق السيار شرق   غرب لن ينطلق حاليا باعتبار ان السعر لم يحدد بعد و أن أشغال إنجاز مراكز   و محطات الدفع ما تزال حتى الآن مستمرة.   	و اوضح السيد زعلان في رده على سؤال للصحافة على هامش جلسة طرح الاسئلة   الشفوية بالمجلس الشعبي الوطني حول آجال دخول نقاط الدفع عبر الطريق السيار   شرق-غرب حيز الخدمة ان *عملية الدفع لن تنطلق الآن (..) يجب انتظار استلام   مشروع انجاز مراكز و محطات الدفع و بعدها سيتم  تحديد السعر و الإعلان عنه *.   	
و أضاف الوزير  ان أشغال إنجاز مراكز و محطات الدفع و هي مقسمة  إلى 3 أجزاء   (شرق وغرب ووسط) بلغت معدل انجاز يقدر بـ 72 بالمائة, مؤكدا ان الهدف من نظام   الدفع هو ضمان ايرادات تستغل لاحقا في أعمال الصيانة و ما يسمح بالحفاظ على   هذا المكسب الذي يمثل أهمية بالغة على المستويين  الاقتصادي و الاجتماعي .  	و تابع الوزير يقول * عائدات الدفع ستكون لتمويل اشغال الصيانة  عبر الطريق   السيار شرق -غرب *.   	
تجدر الاشارة الى انه يجري حاليا إنجاز 48 محطة دفع على مستوى المحولات   الكبرى  و7 محطات دفع على مستوى الطريق السيار , حسب تصريح سابق للوزير.
عدد المطالعات لهذا المقال : 138


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة