هــام

لقاء تشاوري للمنتخبين السابقين لحزب جبهة التحرير الوطني لتأسيس جمعية وطنية

يوم : 06-10-2018 بقلم : وأج
 تم السبت بالجزائر العاصمة عقد لقاء تشاوري   ضم منتخبين سابقين عن حزب جبهة التحرير الوطني في مجالس وطنية ومحلية لتأسيس   جمعية وطنية للمنتخبين السابقين هدفها *إفادة الدولة والمجتمع والمساهمة في   تأطير المجتمع المدني*.  	وحضر هذا اللقاء وزير العلاقات مع البرلمان السيد محجوب بدة وعدد من الوزراء   السابقين ومنتخبين سابقين عن حزب جبهة التحرير الوطني في مجالس وطنية ومحلية ,   وسيتبع هذا اللقاء حسب المنظمين بلقاءات أخرى بعدد من ولايات الوطن.  	
واعتبر المجتمعون  في بيان توج أشغالهم أن حصيلة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة   منذ سنة 1999 الى اليوم, شكلت *طفرة نوعية* في تاريخ الجزائر المستقلة و*   ثمنوا * في هذا الاطار *جميع  الإنجازات المحققة في مختلف المجالاتي أمنيا   واجتماعيا وسياسيا وتنمويا وثقافيا*.  	
وناشد المشاركون الرئيس بوتفليقة ب*استكمال مسيرة البناء والنماء والسلم   والرخاء* من خلال * الاستمرار في قيادة البلاد في هذه المرحلة الحساسة*,   مؤكدين في هذا الاطار أن *إجماع القوى الحية في البلاد على هذا الموقف هو   تعبير عن حس وطني عال*.  	
ودعوا المنتخبين في عهدات سابقة بالمجلس الشعبي الوطني ومجلس الأمة و في   المجالس الولائية والبلديةي إلى *الالتحاق بهذا الفضاء الجديد والعمل على   استقطاب واستيعاب الكفاءات (...) بهدف إفادة الدولة والمجتمع والمساهمة في   تأطير المجتمع المدني*.  	
وشددوا على أن هذا الفضاء الجديد *مفتوح لكل من تتوفر فيه صفة المنتخب السابق   والولاء لرئيس الجمهورية المجاهد عبد العزيز بوتفليقة* .
عدد المطالعات لهذا المقال : 246


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة