هــام

سعيدة: تسليم مفاتيح 1.200 مسكن عمومي إيجاري

يوم : 24-12-2018 بقلم : واج
ـ تم يوم الاثنين بمدينة سعيدة الانطلاق في عملية تسليم مفاتيح 1.200 مسكن عمومي ايجاري للمستفيدين منها، حسبما أعلن عنه مدير ديوان الترقية و التسيير العقاري للولاية.

وأوضح حليمي محمد، أن عملية تسليم مفاتيح هذه السكنات الجديدة المتواجدة بحي *بوخرص* ستتواصل على مدار ثلاثة (3) أيام.

و للإشارة تم الاعلان عن قائمة المستفيدين من هذه الحصة السكنية في فبراير الماضي لتتبعه مرحلة ايداع الطعون قبل أن يتم منح للمعنيين قرارات التخصيص المسبقة خلال شهر يوليو المنصرم.

وتم توفير بهذا التجمع السكني الجديد حافلات للنقل الحضري ومدرسة ابتدائية وملعب جواري لكرة القدم معشوشب اصطناعيا، كما أشير إليه.

ونوه العديد من المستفيدين من هذه السكنات في تصريحات ل/وأج/ بجودة الأشغال التي انجزت بها هذه الوحدات السكنية مبرزين طابعها الجمالي.

ومن جهة ثانية، سيتم بداية من الأسبوع القادم الانطلاق في عملية تسليم مفاتيح 1.024 وحدة سكنية من نفس الصيغة بحي *العقيد لطفي* بعاصمة الولاية لمستحقيها، وفقا للسيد حليمي.

كما برمج في نفس الاسبوع تسليم مفاتيح 620 مسكن عمومي ايجاري عبر كل من دوائر سيدي بوبكر و يوب و أولاد ابراهيم على المستفيدين، وفقا لرئيس دائرة التسيير و الاستغلال لدى ديوان الترقية و التسيير العقاري، فريد شعيب.

و تندرج هذه العمليات في إطار برنامج رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة، الذي يقضي بتوفير سكنات اجتماعية لفائدة المواطنين، مثلما ذكر مدير ديوان الترقية و التسيير العقاري.

و للإشارة يحصي ديوان الترقية و التسيير العقاري، قرابة 24 ألف وحدة سكنية بصيغة العمومي الايجاري بولاية سعيدة، تم توزيع منها أزيد من 5.200 وحدة سكنية في حين توجد البقية في طور الانجاز.
عدد المطالعات لهذا المقال : 138


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة