هــام

طلب منه عدم ترويج المهلوسات قرب مسكنه فرماه بسهم اخترق صدره

قاتل جاره برأس العين يقبع في زنزانة لـ 20 سنة في وهران

يوم : 10-01-2019 بقلم : حكيمة.ق
قضت أمس محكمة الجنايات الابتدائية  بمجلس قضاء وهران بـ 20 سنة سجنا  نافذا في حق شاب تورط في قضية القتل العمدي مع سبق الإصرار و 15 سنة سجنا نافذا لشريكه فيما أدانت شريكهما الثالث بسنتين سجنا نافذا لمتابعته في جناية عدم الإبلاغ عن جريمة قتل .  
حسب ما دار في الجلسة فإن حيثيات القضية تعود إلى نوفمبر 2017 حين وقع شجار      ما بين الضحية و المتهم مروج المخدرات  حيث طلب  منه  أن يتوقف عن ترويج المهلوسات أمام منزله برأس العين  فوقع خلاف بينهما و قام صاحب المنزل بطعن المتهم على مستوى الرجل فقدم شكوى ضده . و في اليوم الموالي  قام المتهم بجمع الأسلحة  من نوع «بوشية» و بندقية صيد  كان قد خبأها داخل مدرسة مهجورة و تربص الضحية عند خروجه من المنزل و عندما لمح الضحية المتهم رفقة شريكه الثاني حاملين لأسلحة بيضاء و بندقية حاول الفرار منهما  بالرجوع إلى منزله الفوضوي برأس العين إلا أنه وجده مغلقا فاغتنم المتهم الفرصة و ووجه له سهما من بندقية الصيد على مستوى القفص الصدري و لاذ بالفرار رفقة شريكه للاختباء عند صديقهما .
و قد تم نقل الضحية إلى المستشفى من طرف الجيران  حيث لفظ أنفاسه الأخيرة  متأثرا بنزيف داخلي بسبب السهم . و قد نجحت مصالح الشرطة في إلقاء القبض على القاتل و شريكيه و إحالتهما على المحكمة   .
عدد المطالعات لهذا المقال : 132


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة