هــام

بروتوكول تعاون مرتقب بين الكونفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية ومنظمات أرباب العمل الايطالية والافريقية

يوم : 10-01-2019
صورة المقال
ستوقع الكونفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية في فبراير المقبل بروتوكول تعاون مع منظمة ارباب العمل الايطالية (كونفيدوستريا)  و كذا الافريقية (بيزنس أفريكا) بهدف ولوج أسواق 55 بلدا افريقيا, حسبما أفادت به الخميس رئيسة الكونفدرالية السيدة سعيدة نغزة.

وافادت السيدة نغزة انه * خلال شهر فبراير المقبل, سنوقع برتوكول تعاون مع  (كونفيدوستريا) و(بيزنس أفريكا) , هذه الأخيرة  تجمع وحدها ازيد من 55 بلدا  افريقيا *, مبرزة ان الهدف من خلال هذا التنسيق والتعاون هو زيادة المبادلات  التجارية والاستثمارات بين بلدان شمال وجنوب المتوسط.

وباعتبار الجزائر بوابة لإفريقيا فإن هذا البرتوكول سيسمح بربط الاتصال بين  المؤسسات الاوروبية, عبر (كونفيدوستريا) و(بيزنس أفريكا) ,مما يسمح للجزائر من  الاستفادة  منها على الصعيد الاقتصادي, تضيف المتحدثة على هامش منتدى *ميد  بزنس داي*.

و جمع هذا المنتدى الذي يرفع شعار * ابراز الدور الرئيسي للمشاريع الصغيرة  والمتوسطة الأوروبية - المتوسطية كمحرك رئيسي للتنمية الاقتصادية في المنطقة*  العديد من رجال الأعمال في منطقة البحر المتوسط من كلا الضفتين.

بالإضافة الى ذلك, أكدت السيدة نغزة على أهمية تعزيز التدويل والاندماج  الاقليمي للمؤسسات على مستوى البحر المتوسط من خلال رفع وتيرة المبادلات  التجارية والاستثمارات بين البلدان من جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط ,  مشيرة إلى جهود دول جنوب المتوسط من أجل تقديم بيئة أكثر جاذبية للاستثمارات.

عدد المطالعات لهذا المقال : 65


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة