هــام

السيد بوشارب يدعو منتخبي حزبه في مجلس الأمة إلى *الاستماع للمواطنين ونقل انشغالاتهم*

يوم : 12-01-2019
صورة المقال
دعا المنسق العام لهيئة تسيير جبهة التحرير   الوطني معاذ بوشارب, هذا السبت بالجزائر العاصمة, منتخبي الحزب الفائزين في   انتخابات التجديد النصفي لأعضاء مجلس الأمة, إلى *الاستماع للمواطنين ونقل   انشغالاتهم*.  	
وقال السيد بوشارب خلال إشرافه على لقاء مع أعضاء المجموعة البرلمانية للحزب   في مجلس الأمة بفندق الأوراسي, أن الفوز الذي حققه الحزب في الانتخابات   السابقة يعبر عن *ثقة ممثلي الشعب* في مناضلي الحزب, وبالتالي فإن الأعضاء   المنتخبين مطالبون ب*الاستماع إلى المواطنين ونقل إنشغالاتهم*, بالإضافة إلى   *رفع شعار التنمية المحلية*, داعيا إياهم إلى الاستفادة من *الصلاحيات التي   تعزز بها مجلس الأمة في التعديل الدستوري لسنة 2016*.  	
وفي حديثه عن مجريات العملية الانتخابية, أشاد المنسق العام بـ*الإنجاز* الذي   حققه الحزب خلال هذا الموعد الانتخابي وظفره بالأغلبية وأكد أن *لا أحد يستطيع   أن يزايد على هذا الإنجاز* معربا عن رفضه لـ *الادعاءات والاتهامات التي تم   توجيهها لمترشحي الحزب*.  	
وبذات المناسبة, طلب السيد بوشارب من الأعضاء المنتخبين *التجهز للمحطات   الانتخابية القادمة بالوقوف صفا واحد وراء قرارات رئيس الجمهورية ومساندة   برنامجه الذي جلب الخير للجزائريين*.  	
وفي هذا الصدد, انتقد ذات المسؤول الحزبي *القلة من الناس الذين لا يعترفون   بفضل الرجال*, مخاطبا إياهم بالقول *من يريد أن يعمل في إطار النظام الجمهوري   والدولة الديمقراطية فنحن نعمل معه, أما من أراد أن تأخذ الجزائر منحى آخر   فسنقف له بالمرصاد*, مضيفا أن *الجزائر في حاجة ماسة إلى كل أبنائها الخيرين   والمدافعين عن التوجه الديمقراطي للدولة*.  	
وفي ختام هذا اللقاء, قام الأعضاء المنتخبون في مجلس الأمة بتكريم رئيس   الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة نظير الإنجازات المحققة منذ توليه سدة الحكم   قبل 20 سنة, وقدموا له هدية رمزية تسلمها نيابة عنه السيد معاذ بوشارب. 
عدد المطالعات لهذا المقال : 132


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة