هــام

بطولة الهواة (المجموعة الغربية) :

الأندية الوهرانية في موسم العودة إلى الواجهة

يوم : 11-02-2019
) û تواصل النوادي الوهرانية الثلاثة الناشطة في   بطولة الهواة (المجموعة الغربية) وهي أولمبي أرزيو ومديوني وهران واتحاد   الكرمة, تألقها, حيث تنافس كلها على ورقة الصعود إلى الرابطة الثانية لكرة   القدم بعدما عانت الأمرين خلال المواسم الفارطة.  	
ويحتل الأولمبي الصدارة قبل عشر جولات من انتهاء المنافسة, فيما يتقاسم   مديوني والاتحاد الصف الثالث, ولكنها يحتفظان بحظوظهما كاملة في سباق الصعود   رغم صعوبة المهمة في ظل المنافسة الشديدة التي تفرضها أيضا شبيبة تيارت.  	
ويجمع أولمبي أرزيو, العائد في الجولة الفارطة بفوز ثمين من تنقله إلى وادي   سلي (2-0) 43 نقطة متقدما بنقطة واحدة عن الوصيف, شبيبة تيارت وسبع عن جاريه,   مديوني والاتحاد.  	
وأضحى الجميع في وهران يتابع عن كثب الصراع المحموم حول بطاقة الصعود إلى   الرابطة الثانية عن المجموعة الغربية, سيما في ظل تواجد الفرق الوهرانية   الثلاثة في المقدمة, حيث أن ذلك أنساه بعض الشيء هموم الناديين الكبيرين في   المدينة, مولودية وجمعية وهران, اللذان يتهددهما النزول في الرابطتين الأولى   والثانية على التوالي.  	
ويعتقد المتتبعون في **الباهية** بأنه كان لزاما على الأولمبي ومديوني   والاتحاد رفع سقف طموحاتهم, متمنين في نفس الوقت بأن تكون التأشيرة الوحيدة   المؤهلة للتنافس في الرابطة الثانية من نصيب أحدهم, ولو أن المهمة لن تكون   سهلة في ظل العودة القوية لشبيبة تيارت بعد فترة فراغ كلفتها تضييع الصدارة في   وقت سابق.  	
وستكون الأنظار مشدودة السبت المقبل إلى الملعب البلدي بأرزيو الذي سيحتضن   قمة الجولة ال21 بمناسبة المباراة المحلية بين الأولمبي ومديوني. هذا الأخير,   الذي يدربه الدولي الجزائري السابق مشري بشير, سيلعب بالمناسبة آخر أوراقه من   أجل تقليص الفارق عن الرائد وبالتالي البقاء في سباق الصعود.
عدد المطالعات لهذا المقال : 105


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة