هــام

بدر الدين غربي مدير الشباب و الرياضة لوهران

نناشد هيبروك بالدخول كمساهم في المولودية و نثمن دعمها للفريق

يوم : 12-02-2019 بقلم : حاوره:أ.بقدوري
صورة المقال
- تراجع كرة السلة بوهران يعود لهجرة أبناءها



خرج مدير الشبيبة و الرياضة لولاية وهران عن صمته موضحا بشأن مطلب أنصار مولودية وهران في قدوم شركة هيبروك كمساهم و ليس ممول ، مؤكدا أن دوره في هذه القضية يكمن في مناشدات للشركة المعنية لأن هيئته ليس لديها أي صلاحية قانونية تسمح لها بالتدخل في تعاملات الشركات الاقتصادية و الرياضية ، شاكرا في نفس الوقت على الدعم المادي الذي منحته هيبروك للمولوية مؤخرا متمنيا ان يتضاعف و تدخل ذات الشركة كمساهم فعلي في المولودية ، معرجا في ذات الوقت على بعض الجوانب التي تخصه على رأس القطاع الرياضي بوهران و متأسفا على وضع الرياضات الجماعية الأخرى بوهران على غرار كرة السلة.
@ كيف ترى الخرجة الأخيرة لأنصار مولودية وهران؟
^ كمديرية الشبيبة و الرياضة لوهران نثمن مثل هذه الخرجات الاي تصب في مصلحة الرياضة عامة و الفريق خاصة نظوة ليبرتي جرت في ظروف أقل ما يقال عنها رائعة لم تخرج من طابعها واقعي حول استفسارات و مطالبات بتسهيلات المساهمين لقدوم شركة هيلروك للفريق على ما أظن مطالب الانصار كانت واضحة المعالم سواء لشركة هيبروك و لمساهمي الشركة الرياضية لمولودية وهران.
@ و ماذا عن الاعانة التي منحتها هيبروك للمولودية؟ 
^ هي مشكورة على ذلك و نثمن هذه الخرجة و نتمنى لها ان تتكرر و تتواصل حتى تصبح هذه المؤسسة صاحبة الأغلبية في مولودية وهران على غرار باقي الفرق كمولودية العاصمة ، شبيبة الساورة ، شباب قسنطينة و شباب بلوزداد.
@ لكن الأنصار يسرون على دخول هيبروك كمساهم و ليس كممول؟
^ كإدارة مسؤولة عن قطاع الرياضة بوهران ما بوسعنا القيام به هو فقط مناشدات التي تصب في مطلب الأنصار غير ذلك ليست لدينا أي سلطة أو صلاحية للدخول في شؤون هيئات ذات طابع تجاري ، رغم ذلك أبقى متفائل بقدوم هيبروك للمولودية كمساهم بالأغلبية.
@ وماذا عن بقاءكم من عدمه على رأس القطاع بوهران؟
^ شخص بدر الدين غربي هو اطار دولة يؤدي مهامه في ولاية من ربوع الوطن سواء طلب منا البقاء في وهران فهذا شرف لنا ، كنا نتشرف بالعمل في أي ولاية أخرى.
@ بعيدا عن كرة القدم ، كرة السلة تعاني كثيرا هذا الموسم ، ما قولك؟
^ ليس السلة فقط بل حتى كرة اليد و الطائرة ، كإدارة ممثلة لسلطات محلية كل ما نقوم به هو مد يد العون بمنح اعانات مادية المخول لنا بها قانونا هذا هو واجبنا الطبيعي أما العمل الميداني فيبقى بيد النوادي و اهل الاختصاص ، فلا يعقل ان تمنح اعانات تفوق مليار و في الأخير ترى الفريق يفشل و يسقط و مشكل كرة السلة بوهران يكمن في أبناءها الذين هجروها و تركوا الساحة شاغرة.
عدد المطالعات لهذا المقال : 251


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة