هــام

الرابطة المحترفة الثانية:

وداد تلمسان ينفرد بالوصافة ووضعية فرق المؤخرة تبقى على حالها

يوم : 16-02-2019
صورة المقال
انفرد وداد تلمسان بمركز الوصافة رغم تعثره بميدانه (2-2)، أمام مولودية العلمة، التي ضيعت فرصة الفوز والصعود فوق المنصة، في أبرز مواجهات هذا الأسبوع، ولم يكفي الفوز للثنائي جمعية وهران ورائد القبة على حساب ترجي مستغانم (5-1) وشبيبة سكيكدة (1-0)، للخروج من منطقة الخطر، عقب إجراء مباريات الجولة الـ 22 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية *موبيليس* لكرة القدم، التي انطلقت الثلاثاء الفارط، وتواصلت يوم الجمعة على أن تختتم غدا السبت.

وفرض فريق مولودية العلمة نتيجة التعادل الإيجابي (2-2)، على مضيفه وداد تلمسان، بملعب العقيد لطفي، في قمة مباريات هذه الجولة الـ 22.

وعرفت هذه المواجهة الشيقة، تنافسا شديدا بين الفريقين، حيث افتتح الضيوف باب التهديف عبر كفي (د 49)، قبل أن يعدل سعادي (د 69) الكفة لـ *الوداد* المدعم بجماهيره. ليعود *العلمية* للتقدم في النتيجة مجددا (د 81) بهدف دوسن، لكن هشام شريف سجل هدف التعديل (د 87)، منقذا وداد تلمسان من الخسارة.

وعلى ضوء هذه النتيجة، انفرد وداد تلمسان على مركز الوصافة (38 ن) في سلم ترتيب المحترف الثاني، بفارق نقطة واحدة مؤقتا عن المتصدر نجم مقرة، الذي يتنقل غدا لمواجهة سريع غليزان، بينما ضيعت مولودية العلمة فرصة الصعود فوق المنصة، لتتراجع إلى الصف الرابع (36 ن).

وأوقف اتحاد بسكرة سلسلة النتائج الإيجابية لفريق شبيبة بجاية (1-0)، بعد حصد *البجاوية* لخمس انتصارات متتالية بقيادة المدرب التونسي معز بوعكاز. وسجل الهدف الوحيد لتشكيلة *أبناء الزيبان*، لخضاري عند الدقيقة (56)، وبهذا يلتحق الاتحاد بالصف الثالث (37 ن) مناصفة مع أولمبي الشلف. أما الشبيبة فتحتل المركز السادس (33 ن) بمعية سريع غليزان.
عدد المطالعات لهذا المقال : 104


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة