هــام

وهران : تفكيك شبكتين اجراميتين وحجز أزيد من 12 كلغ من الكيف المعالج و100 غرام من الكوكايين

يوم : 20-03-2019 بقلم : وأج
 تمكنت مصالح أمن ولاية وهران من تفكيك شبكتين   اجراميتين مختصتين في حيازة وترويج المخدرات وحجز أزيد من 12 كلغ من الكيف   المعالج و100 غرام من المخدرات الصلبة (الكوكايين), حسبما علم الأربعاء   من ذات السلك الأمني.  	
وأبرز رئيس خلية الاتصال والعلاقات العامة للأمن الولائي محافظ الشرطة سليم   عريوة في تصريح إعلامي, أن مصالح الامن الحضري 18 تمكنت من تفكيك شبكة   اجرامية منظمة مختصة في حيازة وترويج المخدرات تتكون من 3 أشخاص حيث تم توقيف   المشتبه فيه الأول بحوزته صفيحة من الكيف المعالج رفقه شريكه على متن سيارة   بصدد بيع المخدرات.  
	ومواصلة للتحريات تم توقيف شريكهم الثالث بمسكنه وحجز 100 صفيحة من الكيف   المعالج كانت داخل حقيبة مهيأة للبيع و30 صفيحة أخرى مخبأة داخل المطبخ بمجموع   506ر12 كلغ مع حجز مبلغ 110 ألف دج من عائدات الترويج و4 هواتف نقالة كما أشير   إليه.  	
من جهة أخرى تمكنت الفرقة الأولى للبحث والتدخل للمصلحة الولائية للشرطة   القضائية لأمن ولاية وهران من تفكيك شبكة اجرامية متكونة من 3 أشخاص من بينهم   مسبوق قضائيا في حالة تلبس على متن سيارة حيث ضبط لدى أحدهم 100 غرام من مادة   الكوكايين ومبلغ مالي من العملة الوطنية يتجاوز 140 ألف دج ومبلغ من العملة   الصعبة يقدر ب 240 أورو, يضيف نفس المصدر.  	وقد تم تحرير اجراء قضائي ضد المتورطين الستة على أن يحالوا لاحقا على الجهات   القضائية , وفق المصدر ذاته.
عدد المطالعات لهذا المقال : 115


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة