هــام

أكدوا تسديدهم لكل المستحقات و ينتظرون انتهاء المشروع منذ 8 سنوات

تأخر فادح بـ 100 مسكن «البيا» بماسرى و حاسي ماماش يثير غضب المكتتبين

يوم : 26-05-2019 بقلم : م.بوعزة
صورة المقال
- شكاوى متعددة وإجراءات ردعية غائبة ضد المرقي  

  

يعاني بعض المكتتبين في صيغة الترقوي المدعم بولاية مستغانم من التأخر الكبير في استلام شققهم بسبب عدم انتهاء أشغال البناء المشاريع التي دامت حسبهم إلى سنوات عديدة دون أن تكتمل رغم شكاويهم العديدة إلى الجهات المعنية منهم مكتتبي 70 مسكن «البيا» ببلدية ماسرى 

 و الذين أكدوا أنهم لازالوا ينتظرون انتهاء المشروع منذ 8 سنوات و انه لا توجد في الوقت الحالي و لا عمارة منتهية الأشغال من هذا البرنامج بفعل توقف العمل و غياب العمال و مواد البناء . و قد القوا باللائمة على المرقي الذي يتكفل بالمشروع و الذي حسبهم يفعل ما بدى له دون حسيب و لا رقيب في غياب تام للجهات المعنية سواء من الدائرة أو مديرية السكن من اجل اتخاذ إجراءات ردعية ضد هذا المرقي الذي تماطل في انجاز عمارة واحدة منذ 8 سنوات . دون أن يستجيب للاعذارات المتعددة. و أشار احدهم أن المكتتبين سددوا كامل المبالغ المالية منهم من دفع «كاش» و البقية ملتزمين في الوقت الحالي بتسديد الأقساط الشهرية للقروض البنكية إلى جانب مصاريف الكراء و كشف بان غالبية المستفيدين هم من متقاعدي الجيش و الدرك و منهم معطوبين. 
و هو نفس انشغال مكتتبي 30 مسكن «البيا» بحاسي ماماش المتوقف لحد الآن لاسيما بعد الخطأ الجسيم إلى ارتكبه المرقي ببناء الطابق الأرضي لإحدى العمارات تحت الرصيف  نتيجة عدم القيام بدراسة تقنية مناسبة للمشروع قبل انطلاق الأشغال.
عدد المطالعات لهذا المقال : 146


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة