هــام

نمديل زهير (لاعب سريع غليزان) :

«التحضيرات جرت في ظروف رائعة وسأسجل في مرمى سعيدة»

يوم : 19-08-2019 بقلم : حاج زوبير درقاوي
صورة المقال
من خلال الحديث الذي جمعنا بمهاجم سريع غليزان زهير نمديل المعول عليه كثيرا هذا الموسم أكد بأن التحضيرات للموسم الجديد بداية من الجمعة المقبل التي سيستضيف فيها السريع مولودية سعيدة متواصلة بجدية كبيرة وسط حيوية وانضباط تام ما بين جميع اللاعبين ، مضيفا بأن التركيز كان كبيرا في التربص المقام مؤخرا على التحضير البدني وأن جميع اللاعبين في الفريق تجاوبوا كثيرا مع البرنامج المسطر من طرف الطاقم الفني. وأضاف نمديل أن الجميع سيعى جاهدا من اجل تدارك تأخر الانطلاق في التحضيرات ليكون الفريق على أتم الاستعداد بنسبة كبيرة وفي جاهزية لدخول المنافسة في أول لقاء بملعبه وأمام أنصاره في داربي الغرب. 

@ في البداية أين وصلت تحضيراتكم ؟
^ التحضيرات وصلت إلى درجة متقدمة بعدما قمنا بعمل كبير خلال التربص المغلق ونسعى جاهدين من اجل مواصلة العمل والتدريبات خلال هذا الأسبوع الذي سيكون حاسما بالنسبة لنا قبل أول مباراة رسمية الجمعة المقبل ، وان شاء الله سنعمل بجد حتى نكون على أتم الاستعداد لدخول المنافسة بقوة بداية من أول مباراة أمام المولودية السعيدية .
@ كيف تقيم التحضيرات للموسم الجديد ؟
^ التدريبات تجري في ظروف رائعة وبوتيرة جيدة وقمنا بعمل كبير تحت قيادة الطاقم الفني الذي سطر برنامجا ثريا وعملا مكثفا وركزنا كثيرا خلال فترة التحضيرات على جميع الجوانب خاصة الجانب البدني الذي يبقى مهما في بداية التحضيرات للموسم الكروي الجديد وكذلك تدارك التأخر في التحضيرات للموسم الجديد .
@ وهل تأقلمتم مع العمل المكثف الذي برمجه الطاقم الفني ؟
^ بطبيعة الحال وعلى الرغم من العمل الشاق في التدريبات والبرنامج المكثف خاصة في التربص المغلق إلا أن جميع زملائي اللاعبين ابدوا تجاوبا كبيرا مع العمل المسطر وأبدوا عزيمة وإرادة كبيرتين حتى يكونوا في كامل الجاهزية ، وزيادة على ذلك التدريبات سادها انضباط تام كما أن الجو كان اخويا ما بين جميع اللاعبين .
@ وماذا عن التدريبات خلال فترة التربص المغلق ؟
^ استفدنا كثيرا من التربص المغلق لحد الآن حيث أجرينا عدة حصص تدريبية بمعدل حصتين في اليوم وكانت متنوعة بالملعب وقاعة تقوية العضلات ، وسمح لنا التربص المغلق بالتحضير جيدا خاصة من الجانب البدني كما خضعنا خلال فترة التربص لبرنامج تدريبي مكثف ولعبنا مباراة ودية تحضيرية امام وداد مستغانم ومباراة ما بيننا اللاعبين . 
@ وهل استفدتم من المباراة الودية ؟
^ المباراة الودية التحضيرية التي لعبناها استفدنا منها كثيرا وكانت فرصة للطاقم الفني من اجل الوقوف على إمكانيات كل لاعب على حدى ومدى جاهزية جميع التعداد لغمار المنافسة الرسمية الجمعة المقبل، زيادة على ذلك كان اللقاء الودي أمام «الوام» فرصة من اجل خلق الانسجام ما بين اللاعبين .
@ وكيف ترى تعداد الموسم الحالي ؟
^ التشكيلة الغليزانية هذا الموسم تضم لاعبين في المستوى ومزيج من لاعبي الخبرة الذين سبق لهم أن تقمصوا ألوان فرق مختلفة في القسمين الأول والثاني وكذا لاعبين شبان اثبتوا أحقيتهم في حمل ألوان الرابيد وان شاء الله ستكتشفون قوة الرابيد مع بداية البطولة. 
@ كيف هي الظروف السائدة قبل لقاء سعيدة ؟
^ كل شيء على أحسن ما يرام من خلال الجو الأخوي ما بين اللاعبين الذين تحذوهم إرادة وعزيمة كبيرتين من اجل إسعاد الأنصار بتحقيق الانتصار أمام مولودية سعيدة في أول خرجة رسمية هذا الموسم. سأكون في الموعد من خلال التسجيل في مرمى المنافس ولا نقاش في النقاط الثلاث إن شاء الله.
عدد المطالعات لهذا المقال : 178


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة