هــام

أنقذها من قبضة اللصوص وقام بتحويلها إلى كوخ مهجور بالحاسي

عشريني مهدد بالسجن 18 شهرا بتهمة اغتصاب طفلة

يوم : 17-09-2019
التمس أمس ممثل النيابة العامة بالغرفة الجزائية لمجلس قضاء وهران.تشديد العقوبة في حق عشريني تورطه و شريكه في تحويل طفلة قاصر تبلغ من العمر  14 سنة  من منطقة بوياقور بغابة بمنطقة الحاسي و الاعتداء الجنسي عليها بالعنف بالتناوب واحتجازها لمدة ليلة كاملة.حيث أدين بالمحكمة الابتدائية ب18 شهرا حبسا نافذا ومتابعته بتهمة تكوين جمعية أشرار والفعل المخل بالحياء على قاصر دون سن ال16.
المتهم تم توقيفه في29 ,جانفي المنصرم أين تقدمت والدة مرفقة بابنتها القاصر لفرقة الدرك الوطني بمنطقة بوياقور،لإيداع شكوى مفادها تعرض إبنتها لحادثة اغتصاب موجهة أصابع الاتهام للمتهم الماثل في قضية الحال حينها تم مباشرة تحريات توصلت من خلالها وتبعا لتصريحات الضحية،أنها في يوم الواقعة بينما كانت بمحطة نقل ببوتليليس لتوجه إلى منطقة الحاسي. اعترض طريقها مجهولين محاولين الاعتداء عليها .
ليقدم المتهم على إنقاذها بحجة قريبها . بعدها قام بتحويلها إلى كوخ بالأحراش الغابية على متن مركبته  حسب ما جاء في محظر الضبطية القضائية و قام باحتجازها بمعية شريكه المحبوس في قضية أخرى.و ممارسة  الجنس عليها بالعنف وتعذيبها. لتتمكن من الفرار من قبضتهما في اليوم الموالي.
وأثناء الجلسة أنكر المتهم تحويلها بالعنف مصرحا أنها رافقته بإرادتها  نافيا اقترافه الجرم في حقها .كما تمسك الطرف المدني بالتعويض لما لحق الضحية من ضرر.
عدد المطالعات لهذا المقال : 227


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة