هــام

جمعية وهران تستقبل وداد تلمسان

بوطيش : «الوداد لا يخيفنا ولن نفرط في النقاط الثلاث»

يوم : 12-10-2017 بقلم : ع.بسايح
صورة المقال
تستضيف جمعية وهران مساء الغد الجمعة الجار وداد تلمسان على ملعب الحبيب بوعقل في إطار الجولة 6 لبطولة الرابطة المحترفة 2 موبيليس ، في داربي واعد بين مدرستين عريقتين لطالما قدمتا لاعبين موهوبين لمختلف الأندية الجزائرية والمنتخبات الوطنية. وتختلف وضعية الفريقين مع بداية الموسم الجاري .
فأصحاب الأرض يبحثون من خلال هذا اللقاء عن البقاء في ديناميكية النتائج الإيجابية حيث عادوا خلال الجولة الماضية بتعادل من أمام غالي معسكر ويحتلون المرتبة الخامسة ب9 نقاط وهو ما يجعلهم يستهدفون البوديوم من خلال الإطاحة بالمنافس التلمساني في مباراة الغد. بالمقابل يسعى وداد تلمسان لتأكيد نتيجة الجولة الفارطة عندما سجل أول فوز له في البطولة والذي جاء على حساب ضيفه مولودية سعيدة ، وهو الفوز الذي سمح لرفقاء حبشي بتنفس الصعداء والخروج من المنطقة الحمراء. ونظرا لتوقف البطولة خلال الأسبوع الماضي ، خاضت جمعية وهران 3 مباريات ودية أمام كل من شباب زهانة ومستقبل عبد المومن ووفاق السانية حيث ارتأى الطاقم الفني المشكل من العوفي سالم والحاج مرين إبقاء لاعبيه في أجواء المنافسة. من جهة أخرى سمح توقف البطولة للجمعية باسترجاع لاعب الوسط بن ويس الذي حرمته الإصابة من خوض لقاء معسكر ، حيث بات جاهزا للعب. هذا وكانت تشكيلة جمعية وهران قد حظيت أول أمس الثلاثاء بزيارة والي وهران شريفي مولود الذي استقبله الرئيس المدير العام للنادي محمد مورو رفقة اللاعبين والطاقم الفني. وعن مباراة الغد قال وسط ميدان جمعية وهران بوطيش عبد القادر في تصريح ل»الجمهورية» : «المباراة ستكون صعبة فمنافسنا سيبحث عن نتيجة إيجابية في حين كل ما نصبو إليه هو المواصلة في سلسلة النتائج الإيجابية ، فلا بديل لنا عن النقاط الثلاث». وأضاف : «لقد ركزنا كثيرا خلال التدريبات على الجانب التكتيكي واستفدنا من المباريات الودية التي خضناها من كل النواحي ، نعتبر هذه المباراة عادية وليست خاصة ، فوداد تلمسان نعرفه جيدا و واجهناه وديا مؤخرا وهو لا يخيفنا».
هذا وسيجري اللاعبون اليوم الخميس آخر حصة تدريبية لهم قبل الداربي ، علما أنهم سيقضون ليلة المباراة بفندق «فنطازيا» بحي قمبيطة.
عدد المطالعات لهذا المقال : 83


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة