هــام

أشغال عمومية ونقل:

التأكيد على تنفيذ كل المشاريع والمساهمة في تحقيق الإقلاع الاقتصادي

يوم : 13-01-2018
صورة المقال
أكد وزير الأشغال العمومية والنقل، عبد  الغني زعلان، الخميس بالجزائر أن قطاعه يعمل جاهدا على  تنفيذ  كل  المشاريع المبرمجة و المساهمة في توفير ظروف ملائمة لتحقيق الاقلاع الاقتصادي.

وأوضح الوزير خلال جلسة علنية مخصصة لطرح الاسئلة الشفهية في المجلس الشعبي  الوطني أن قطاعه حريص على متابعة تنفيذ كل المشاريع المبرمجة و استلامها في  آجالها ما سيسهم في دعم الجهود التنموية في البلاد و بالتالي تحقيق الاقلاع  الاقتصادي المتوخى. 

وفي رده  على سؤال شفهي لنائب عن حزب التجمع الوطني الديمقراطي السيد حكيم  بري المتعلق بالإجراءات و التدابير المتخذة  من اجل ترميم و صيانة الطريقين  الوطنيين رقم 28 و 78 الرابطين  بين مدينة  بريكة(باتنة)  مع حدود ولاية  المسيلة و مع ولاية بسكرة  و جعلهما طريقين مزدوجين,أوضح السيد زعلان  ان هذان  المشروعان تم تسجيلهما و طرحهما على وزارة المالية.

وأشار الوزير أنه فيما يخص الطريق رقم 28  المتعلق بربط بريكة بحدود ولاية  مسيلة فلقد تم تسجيله كأولوية في اطار برنامج الصيانة ضمن مشروع ميزانية  القطاع بعنوان سنة 2018 بمبلغ قدره 400 مليون دينار .

وحسب الوزير فان الامر تم طرحه على وزارة المالية لإنجاز ازدواجية هذا الطريق, مؤكدا على أولوية هذا المشروع في اطار مخطط توجيهي لشبكة الطرقات بولاية باتنة .

عدد المطالعات لهذا المقال : 94


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة