هــام

مرابط موسى مدافع أولمبي أرزيو

لن أغير لوما إلا بفريق في الرابطة المحترفة

يوم : 13-02-2018 بقلم : حاوره : أ.بقدوري
صورة المقال
اعترف مرابط موسى لاعب أولمبي أرزيو بصعوبة المواجهة الأخيرة ضد سريع المحمدية و التي حقق فيها الرزوية النقاط الثلاث ، مثنيا على الدور التي باتت تلعبه الإدارة الجديدة منذ توليها زمام الامور خلال مرحلة العودة التي حقق فيها الاولمبي ثلاثة انتصارات متتالية ، متحسرا في نفس الوقت على النقاط المهدرة خلال الشطر الاول من البطولة ، شاكرا في نفس الوقت المدرب شريف الوزاني الذي منحه الفرصة حتى يرتقي لصنف الأكابر مع لوما خلال بدايته الكروية.
مواجهة سريع المحمدية الأخيرة كانت خاصة بالنسبة لك؟
(يضحك) نعم جرت ضد فريقي السابق الذي قضيت فيه الموسم ما قبل الماضي ، رغم صعوبته إلا أنني لا أزال احتفظ بذكريات خاصة مع الأنصار و حتى زملائي اللاعبين ، فرق مثل "صام" أو أولمبي أرزيو لها تاريخ و تستحق مكانة في بطولة النخبة و ليس الهواة.
و ماذا عن أجواء اللقاء ؟
المواجهة جرت في روح رياضية إلا أنها كانت صعبة علينا أمام فريق يلعب الأدوار الأولى هذا الموسم لكن في الأخير عرفنا كيف تأكل الكنف و حققنا الفوز الثالث على التوالي ما يجعلنا نتقدم في جدول الترتيب بهدف إنهاء الموسم في مركز مشرف و التحضير الجيد للموسم القادم.
ألستم نادمين على تضييعكم لنقاط عديدة بداية الموسم؟
بطبيعة الحال نتأسف لذلك ، لكن الظروف كانت مغايرة عكس اليوم ، المهم هو الفريق استرجع عافيته  و عاد لسكة الانتصارات التي أعادت لنا ثقة الأنصار.
هل ستستمر مع لوما الموسم القادم ؟	
الحديث سابق لأوانه كثيرا ، لوما فريق القلب و النادي الذي ترعرعت فيه إلا أن بلغت صنف الأكابر مع المدرب طاهر شريف الوزاني الذي لا أنسى فضله عليّ لكن حياة اللاعب لا يوجد فيها استقرار و دائما ما تجده يبحث عن الأفضل ، كل ما يمكن قوله إن لم يكن هنالك عرض من فرق البطولة الاحترافية بنسبة كبيرة سأستمر مع الأولمبي.  
عدد المطالعات لهذا المقال : 86


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة