هــام

الاحتفالات الرسمية المخلدة لعيدي الاستقلال والشباب

التنوّع الفني والثقافي في قافلة «لنفرح جزائريا» ابتداء من الغد

يوم : 11-07-2018 بقلم : مكتب العاصمة: كهينة حارش
صورة المقال
ستجوب قافلة «لنفرح.. جزائريا».. عديد المدن الجزائريّة،  ابتداء  من 12 جويلية إلى غاية 18 أوت المقبل بأصوات جزائريّة متميزة وممتازة ذات حضور فنيّ واسع، تعبّر عن التنوّع الفني والثقافي والتراثي الوطني.
 وتدخل هذه القافلة ضمن الاحتفالات الرسمية المخلدة لعيدي الاستقلال والشباب وكذا اليوم العالمي للعيش في سلام تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة وبإشراف من وزارة الداخلية والجماعات المحلية وبالتنسيق مع المؤسسات الثقافية الولائية، وبمساهمة التلفزيون الجزائري والإذاعة الوطنية.
قافلة « لنفرح .. جزائريا « قافلة فنيّة جزائريّة مائة بالمائة، سينشط خلالها العديد من الفنانين والمطربين حفلات فنيّة لأجل بهجة أبناء الجزائر العميقة، « لنفرح.. جزائريا».. موعد الأصوات الجميلة بمختلف الأذواق و الطبوع مع جمهور يتطلّع إلى صيف فنيّ وموسيقي في جزائر الأمن والاستقرار والتضامن والمحبّة.
موعد أراده الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة، حسب بيان له تحصّلت « الجمهورية» على نسخة منه، أمس، فضاء  للإبداع والارتقاء بالأغنية الجزائريّة، ورعاية للأصوات الصاعدة والواعدة، «لنفرح معا.. جزائريا» يبدأ من ساحة رياض الفتح يوم الخميس 12 جويلية 2018 مع كادر الجابوني، الشابة الزهوانية، رابح عصمة.. وغيرهم من النجوم.
وتجدر الإشارة  إلى أنه سينشط، اليوم، المدير العام للديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة ندوة صحفية لتقديم برنامج «لنفرح..جزائريا» بقاعة «فرانس فانون» على الساعة 14سا زوالا.
عدد المطالعات لهذا المقال : 181


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة