الساعات الأخيرة للحملة الانتخابية بتلمسان ...نشاط ميداني ورقمي مكثف

الساعات الأخيرة للحملة الانتخابية بتلمسان ...نشاط ميداني ورقمي مكثف
تشريعيات 2 جويلية 2026
تشهد الحملة الانتخابية لتشريعيات الثاني جويلية في ولاية تلمسان قبل انتهاء مدتها القانونية، نشاطا مكثفا بلغ ذروته أمس السبت بإلقاء مترشحي الأحزاب السياسية لخطابات تصب مجملها في البرنامج الانتخابي وكذلك زيادة الإعلانات ضمن الحدود القانونية عبر الفيديوهات المسجلة أثناء الأنشطة الجوارية والصور المُلتقطة عبر عديد المناطق للرفع من مستوى التنافس قبل بدء فترة الصمت الانتخابي، فبعدما كان المترشح يلقي وعوده ويستمع إلى انشغالات المواطنين بحملة منفردة، التحق الأمناء الولائيون والمنخرطون لقيادة الحملة جماعيا إلى جانب مترشحيهم لدعوة المواطنين إلى المشاركة في التصويت يوم الاقتراع . حيث ركز مترشحو القوائم الحزبية و القائمة الحرّة ،على الرسائل الأساسية والوعود التي تستهدف كل الفئات دعوا لاختيار الأشخاص المناسبين، من أجل تمثيلهم في المجلس الشعبي الوطني ، وعرفت الأيام الأخيرة من الحملة الانتخابية زخما لافتا ، حيث كثف المترشحون نشاطهم والحملات الإعلامية والرقمية من خلال تحركاتهم الميدانية عبر المدن الكبرى، و تنوعت الأنشطة الجوارية للمترشحين قبل 3 أيام من إسدال الستار عن الحملة الانتخابية بعرض برامج أكثرها تنموية وأخرى اجتماعية و اقتصادية بالتركيز على السكن و خلق فرص العمل و تحسين الظروف المعيشية. ويأمل المواطن بتلمسان بأن تتحول الوعود المقدمة في الحملة إلى برامج قابلة للتنفيذ بعد إعلان النتائج وأن تتوافق مع ما عبر عليه المترشحون في لقاءاتهم طيلة 3 أسابيع من الحملة الانتخابية .

يرجى كتابة : تعليقك