أكد رئيس حزب الحرية و العدالة جمال بن زيادي, اليوم الجمعة من سطيف, على ضرورة تعزيز مشاركة المواطنين في الاستحقاق المقبل لمواصلة مسار التنمية وبناء مؤسسات قوية تلبي تطلعات
الشعب.
وأوضح بن زيادي خلال تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة "هواري بومدين" في إطار الحملة الانتخابية لتشريعيات 2 يوليو المقبل أن ''المشاركة القوية و اختيار مرشحين يتميزون بالكفاءة و القدرة على نقل انشغالات المواطن, يعدان واجبا وطنيا", مشيرا إلى أن "الاختيار متاح سواء من قوائم حزب الحرية و
العدالة أو قوائم أخرى''.
و أشار ذات المتحدث إلى أن المشاركة الواسعة في التشريعيات المقبلة ستتيح "فتح المزيد من الأفاق أمام الكفاءات الشابة", مؤكدا في السياق ذاته أهمية التصويت لصالح المترشحين الأكفاء لتولي التشريع والرقابة ونقل انشغالات المواطنين''. كما حذر ''مترشحي قوائمه من الانسياق وراء الوعود
غير الواقعية''.
وجدد رئيس حزب الحرية و العدالة في الختام الدعوة إلى''المشاركة بقوة في الانتخابات المقبلة واختيار ممثلين يتمتعون بالكفاءة" معتبرا أن "الصوت الانتخابي أمانة لا ينبغي التفريط فيها''.
أكتب تعليقك