أفاد رئيس حزب الوسيط السياسي, أحمد لعروسي رويبات, اليوم الجمعة بالطارف, بأن الاستحقاق الانتخابي المقبل يمثل مناسبة لتعزيز الثقة بين المواطن والمؤسسات المنتخبة.
وأوضح رويبات, خلال تنشيطه تجمعا شعبيا بدار الشباب "مولود قاسم نايت بلقاسم" ببلدية عين الكرمة لحساب الحملة الانتخابية لتشريعيات 2 جويلية المقبل, أن ''تعزيز الثقة بين المواطن والمؤسسات المنتخبة يتحقق من خلال أداء مهامها كحلقة وصل بين المواطن ومؤسسات الدولة خصوصا فيما يتعلق بنقل انشغالات المواطنين بكل صدق وأمانة''.
ودعا رويبات مترشحي قائمة حزبه في حال نيلهم ثقة الناخبين, إلى ''جعل انشغالات المواطنين في صلب مهمتهم النيابية'' وإيصالها إلى السلطات العمومية", مبرزا أن 'قائمة تشكيلته السياسية تضم إطارات وكفاءات شابة قادرة على تمثيل المواطنين أحسن تمثيل".
كما دعا الناخبين وخاصة فئة الشباب منهم "إلى الانخراط أكثر في العمل السياسي" وحثهم على "المشاركة بقوة في الموعد الانتخابي المقبل".
أكتب تعليقك